الأربعاء، 9 فبراير 2011

احمد حسن ما يفعله شباب التحرير في صالح مصر كلها


خاص .. الصقر: ما يفعله شباب التحرير في صالح مصر كلها

http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/9/Ahmed-Hasssasnegy60014-9-2010-12-31-12.jpg

أكد أحمد حسن لاعب النادي الاهلي وقائد منتخب مصر أنه فخور بكل ما يقوم به الشباب المصري في ميدان التحرير.

وأكد حسن في اتصال هاتفي بـYallakora.com " لقد عشت في أوروبا سنوات عديدة وأعرف معنى وأهمية الفرد في المجتمع وأعرف معنى الحرية وكيف تكون من الأشياء الأساسية في حياة الشعوب، ولذلك ارى ان ما يفعله الشباب او الشعب المصري في التحرير هو في صالحي وصالح أبنائي وصالح الوطن بكامل فئاته وأنا معهم قلبا وقالبا ".

وقال حسن " أتمنى أن تأتي هذه الثورة بثمارها وان نستفيد منها جميعا مؤكدا ان على المسئولين سرعة تنفيد مطالبنا جميعا لأن ما يطلبه الشباب في التحرير وفي جميع أرجاء مصر هو مطلب جماعي للشعب المصري ولذلك على المسئولين ان يعوا ذلك تماما ويتحركوا بسرعة للاستجابة لطلبات الشعب المصري".

وأكد الصقر المصري أن عدم نزوله لميدان التحرير ليس معناه أنه لا يؤمن بحركة الشباب أو لا يتعاطف معها ولكنه على العكس من ذلك تماما فهو يرفض ان يكون هناك أي شخص يخطف الأضواء من هؤلاء الأبطال الذين يعملون من أجل هذا الوطن ويتحملون الكثير.

وأكد حسن في الوقت نفسه أنه على استعداد تام لأن يقوم بأي شيء يطلبه منه الشباب المتظاهر في التحرير يكون ذات قيمة قائلا " انا على استعداد أن أقوم بأي شيء يطلبه مني الشباب ولكني لا أريد أن أتواجد هناك حتي لا يعتقد البعض أننا نركب الموجة فنحن لا يمكن أن نخطف أو نقلل مما فعله الشباب فهم النجوم بالفعل وهم من يستحقون ان يحملوا على الأعناق وليس نحن."

واضاف " سوف أجتمع بلاعبي الأهلي لكي نرى ماذا يمكن أن نقدم لهؤلاء الأبطال أو أن أقوم بهذا بشكل شخصي تأييدا لهؤلاء الشباب".

وأضاف الصقر مؤكدا " أن ما قام به الشباب حتى الأن شئ رائع والدليل أننا بدأنا نحاسب من أخطأوا في حق هذا الوطن وهو أمر يعود للإنجاز الذي حققه هؤلاء الشباب ".

وأرسل أحمد حسن رسالة للشباب المرابط في ميدان التحرير قال فيها " أرجوكم يا شباب وأنتم تقومون بثورتكم الرائعة وأنتم جالسون في الميدان أرجو أن تبدأوا التفكير من الأن كيف سنعيد هذا الوطن الى أفضل حالة له بعد أن نحقق كل مطالبنا بإذن الله وكيف سنعمل جميعا معا من أجل مصلحة هذا الوطن دون تصفية حسابات أو فرض أراء على أي أحد لأن ما تقومون به شيء نبيل يجب أن ينتهي الى حرية هذا الوطن الى الأبد".

وفي نهاية حديثه، أكد الصقر أن عدم نزوله لا يعني أنه لا يؤيد هذه الحركة فالملايين في البيوت تؤيد هذه الحركة أو الثورة ولكن لا يمكن لشعب مصر كله أن ينزل الشارع وهذه رسالة للجميع أن ما يطلبه الشباب هو مطالب الشعب المصري بالكامل وبالتالي فنحن معكم ونساندكم ومستعدون أن نقدم أي مساعدة ذات معنى لكم ولكن أن أنزل لكي أحمل على الأعناق وأهتف ويلتف حولنا الجميع فهذا أمر لا أقبله شخصيا لأن أنتم أصحاب الفضل وأنتم من يجب أن نحملكم على الأعناق وليس أحد غيركم".




مدونة ماتش ع النت
ะะะะۣۨ> لا للاحتكار ولا للتشفير


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات مدونة ماتش ع النت

Bookmark and Share